كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت تلعب لعبة ورق مع عداد البطاقة

ما هي علامات منبهة العد بطاقة على طاولة كازينو؟ نُشر في الأصل على قرة – شبكة لتبادل المعرفة ، حيث يتم الإجابة على الأسئلة المقنعة من قبل أشخاص لديهم أفكار فريدة.

عند حساب البطاقات في لعبة ورق ، من السهل جدًا تحديد ما إذا كان هناك لاعبون آخرون يحسبون أم لا. عد البطاقات يغير أسلوب لعبك بطريقة ما. يمكنك تعيين قيمة لكل بطاقة عند العد ثم إضافتها إلى “الحساب” الحالي عند تشغيل البطاقات. إنهم يميلون إلى الرهان عندما يكون “العد” مرتفعًا ، والرهان منخفضًا عندما يكون “العدد” أقل. حتى مع وجود أنظمة عد مختلفة ، يشير العد دائمًا إلى نفس الاتجاه. إذا قام شخص ما برهان كبير عندما يكون الحساب مرتفعًا ويخفض الرهان عندما يقع ، فقد يحسب. إذا كان الشخص جالسًا أثناء الجلوس ، فيمكن أن يكون الشخص أيضًا عدادًا. في عداد ، هناك علامات واضحة للغاية على أن الناس يعولون. لهذا السبب ، تقوم العديد من الكازينوهات بتعيين العدادات القديمة للتعرف على العدادات وتأكيدها.

إذا لم تقم بحساب البطاقات ، فلا يزال هناك العديد من الطرق للتحقق مما إذا كان شخص ما يقوم بالعد. إذا وضع شخص ما في نهاية المطاف في نهاية الحذاء أكثر مما كان عليه في البداية ، فهذه علامة إيجابية على أن هناك شخصًا ما يحسب (لكن ليس نهائيًا). تراهن الحسابات أكثر في المتوسط ​​على مدار اللعبة لأن الحساب الحقيقي (أي القيمة التي تراهن عليها) قد يكون الأعلى. يشير العدد الحقيقي المرتفع إلى معدل ربح أعلى. هناك طريقة أخرى لتحديد عداد من خلال حجم الرهان وهو زيادة الرهانات عند التعامل مع عدد معين من البطاقات ذات القيمة الأقل وتشغيلها. مرة أخرى ، هذا ليس قاطعًا بأي حال من الأحوال ، لكنه أيضًا علامة إيجابية على أن هناك من يعول. ليس عليك أن تحسب نفسك لتلاحظ هذا السلوك.

هناك ألعاب التي هي الأعلام الحمراء. أول علامة حمراء تقسم العشر ، إنه أمر لا يسمح بلف العوام لتقاسم العشرة. يقول العديد من لاعبي البلاك جاك إن الأشخاص الأغبياء وعدادات البطاقات لن ينقسموا إلى المركز العاشر إذا قام شخص ما بتقسيم الـ 10 واتباعًا الإستراتيجية الأساسية ، والتي هي مريبة جدًا ، خاصة مع رهان كبير على الطاولة. العديد من المزايا التي لم يعد اللاعبون يتمتعون بها ، حتى لو حققوا ميزة معينة.

إن الحصول على تأمين ضد البلاك جاك على الرهانات العالية يعد أيضًا علامة محتملة على عد البطاقات. الاستراتيجية الأساسية هي عدم الحصول على التأمين. معظم الأشخاص الذين يحصلون على التأمين يقومون بذلك عندما تكون أيديهم جيدة (ولكن التأمين يعني أنك تعتقد أن الوكيل لديه لعبة ورق ويجب ألا يعتمد أبدًا على يدك). التأمين هو أهم لعبة خارج الألعاب العادية التي تستخدم عدادات البطاقات. هذا هو السبب في أن العدادات تحصل دائمًا على تأمين ، حتى لو كانت تؤدي إلى علم أحمر محتمل.