هناك أنواع أخرى من دورات فتحات الإنترنت توضح المصطلحات

إذا كنت تريد تغيير مواقع الألعاب عبر الإنترنت ، فقد تواجه أشكالًا أكثر إبداعًا للبطولات. فيما يلي بعض الأنواع الرئيسية:

التسجيل المجاني

هذه المنافسة السهلة هي طريقة رائعة للتعرف على كازينوك الجديد على الإنترنت. يقوم بعض المشغلين بتنظيم مثل هذه الأحداث بالإضافة إلى مكافأة الترحيب التي تتلقاها. ومع ذلك ، يجب ألا تتوقع مجموعة جوائز كبيرة. عادةً ، يمكن للاعبين الجدد فقط الدخول للحصول على جائزة المركز الأول من 50 إلى 100 جنيه إسترليني. والأهم من ذلك ، تضمن لك مثل هذه الأحداث دعوة مجانية إلى البطولات الأخرى مع المزيد من الجوائز المربحة. استخدم هذه الأحداث واستخدمها لترى شكل البطولة وما إذا كنت تحب تنسيق الكازينو.

البطولات المجدولة

دورة الفتحات الأساسية. سيتم الإعلان عنها مسبقًا وستحتاج إلى التسجيل وبدء تشغيل رسوم الاشتراك قبل البدء.

دورات اجلس واذهب

هذه بطولات ذات مقاعد مفتوحة. عدد الأماكن محدود ويجب عليك التسجيل لاتخاذ واحد. بمجرد ملء جميع المقاعد ، تبدأ البطولة – ولكن ضع في اعتبارك أن الأمر قد يستغرق أحيانًا وقتًا طويلاً قبل أن يجتمع عدد كاف من اللاعبين.

بطولات المسابقة

قد يكون المصطلح مألوفًا لدى بعضكم. نقاط المكافآت هي مكافآت ولاء تمنحها لك بعض الكازينوهات على الإنترنت للعب ألعابها مقابل نقود حقيقية. كما يمكنك أن تتخيل ، تتوافق هذه البطولات مع أحداث كبار الشخصيات المذكورة أعلاه ، والتي يتم دعوة العملاء المخلصين إليها فقط.

تحديث البطولات

هذا يتوافق مع “تجديد الاشتراك” في بطولات البوكر. في مثل هذه البطولات ، يمنحك الاشتراك في وقت معين للعب ، لكن يمكنك شرائه مرة أخرى مقابل رسوم والبدء من جديد عندما تنفد. عادة ما تقدم هذه البطولات مع فتحات الألعاب الصغيرة.

دورات الموسع

على غرار ما ورد أعلاه ، ولكن يمكنك شراء الإضافات هنا. إضافات زيادة النتيجة النهائية الخاصة بك. يختار معظم اللاعبين هذا الخيار إذا كانوا يرغبون في زيادة فرصهم في الفوز إلى الحد الأقصى ، لكن من الجيد تمامًا تجاهله إذا كنت تثق في حظك.

فتحات البطولات

تستخدم هذه البطولة أحد أكثر التنسيقات تنافسية وتقدم مرحلة التخلص. هناك جولات مختلفة ويمكن للفائز في كل مرحلة فقط التحرك على وجه الفائزين الآخرين. لا يُسمح بالاسترداد أو الإضافة.

بطولات ضربة واحدة

هذه بطولات مشتركة. تحصل على محاولة للتأهل للخطوة التالية – لا توجد عمليات إعادة بناء ، ولا وظائف إضافية ، ولا رحمة. المعركة هنا أصعب من التنافس على الوظائف في المملكة المتحدة!