هنا بعض القصور

نظام مورتينجال

نظام مارتينجال هو استراتيجية الرهان الأساسية للعديد من اللاعبين. على الرغم من أن هذه ليست رسميًا استراتيجية الروليت الحصرية (التي يعتمدها اللاعبون في جميع ألعاب طاولة الكازينو الرئيسية تقريبًا) ، إلا أنها تعتبر بشكل عام واحدة من أفضل استراتيجيات الروليت للاعبين الذين يرغبون في تعلم أنظمة مراهنة الروليت المتقدمة.

إنه نسيم لفهم فرضية نظام مارتينجال. اللاعبون يضاعفون رهانهم في كل مرة يخسرونها بمجرد الفوز ، يمكنهم العودة إلى رهان أساسي قدره دولار واحد.

هذا له نقاط ضعفه حيث أنك تحتاج إلى مجموعة كبيرة من الرقائق لتتمكن من التغلب على الأوقات الصعبة دون الفوز ، ولكن على الأقل معظم الناس الذين يلعبون لعبة الروليت عبر الإنترنت مقابل المال يستخدمون هذا النظام لإنهاء اليوم بما بدأوه لديهم ما هو أفضل من الركل بك أسنان.

نظام المساواة على قدم المساواة

أنظمة الروليت الإستراتيجية مثلها مثل العديد من إستراتيجيات الروليت الأخرى على الإنترنت ، فإن نظام قداس ايجال له اسم فرنسي. يستخدم هذا النظام بشكل رئيسي للرهان الداخلي. من الناحية النظرية ، يراهن اللاعبون على رقم واحد أو رهان داخلي آخر. لن تحيد عن هذا الرهان حتى تفوز. إلى أن يفوزوا ، يجب أن يكون الفوز “كبيرًا” بما يكفي لتغطية فتراتهم بلا فوز.

يُعتبر نظام درع نظامًا محفوفًا بالمخاطر ولن يعتبره الكثيرون استراتيجية شرعية لألعاب الروليت على الإنترنت لأنك تأمل في النهاية أن يبتسم لك الحظ. كلما زاد نظام اللعبة ، قل الفوز.

سنكون مهملين إذا لم نذكر النظام ، ورأى العديد من اللاعبين “المحظوظين” أنه اختيارهم المفضل عند لعب الروليت عبر الإنترنت مقابل المال. ومع ذلك ، مع توفر الكثير من أفضل الاستراتيجيات الأخرى المتاحة ، نوصيك بتجربة إحدى الاستراتيجيات الأخرى أولاً.

نظام كلمة المرور (نظام مضاد للانفجار)

إن استراتيجية الروليت النهائية للكازينو على الإنترنت التي سنبحثها هي نظام كلمة المرور. المعروف أيضًا باسم نظام مكافحة مارتينجال ، هذا المفهوم سهل الفهم ويمكن استخدامه لأي نوع من أنواع الروليت.

نظام كلمة المرور هو في الواقع عكس نظام مارتينجال حيث يضاعف اللاعبون رهاناتهم إذا فازوا (وليس إذا خسروا). من الناحية النظرية ، ينتهي النظام ويجب عليه إعادة تشغيل النظام بمجرد أن يفوز اللاعب أو يخسر 3 مباريات على التوالي.

يميل نظام كلمة المرور إلى تفضيل اللاعبين الذين يفضلون لعب الروليت العربية على الإنترنت ، حيث يفضل العديد من لاعبي الروليت الأوروبي نظام د’دالمبرت المماثل.

استراتيجيات حاكم متكاملة في لعبتك

هناك العديد من الطرق لدمج استراتيجية الروليت التي اخترتها والمتعلمة حديثًا في لعبتك. ستكون نصيحتنا هي لعب ألعاب الروليت المجانية على الإنترنت. هذه متوفرة على مجموعة متنوعة من المواقع. الميزة الرئيسية هي أنه يمكنك ممارسة مهاراتك والعديد من أفضل استراتيجيات الروليت دون خسارة فلس. فقط عندما تشعر أنك تعرف إستراتيجيتك الخاطئة في لعبة الروليت على الإنترنت ، يجب أن تفكر في أن الوقت قد حان للعب لعبة الروليت على الإنترنت بأموال حقيقية.